الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ** :: الدورة السادسة من دوري القسم الأول :: **

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anasboy
عـضـو متـميز
عـضـو متـميز


ذكر
عدد الرسائل : 69
العمر : 33
الـمدينـة / الـدولة : قلعة السراغنة/ المغرب
تاريخ التسجيل : 27/04/2007

مُساهمةموضوع: ** :: الدورة السادسة من دوري القسم الأول :: **   الأحد 11 نوفمبر 2007 - 16:31


السلام عليكم
أسعد الله أوقاتكم أخواني أخواتي أعضاء و زوارشبكة عزبيك المغربية
لقد عرفت الدورة السادسة من البطولة الوطنية تسجيل 14 هدفا في ثمان مقابلات قوية اتسمت بالندية و الجدية.
******************
الجيش 1/1 الرجاء
عرفت مباراة الرجاء البيضاوي و الجيش الملكي التي أجريت بملعب العبدي بالجديدة بدون جمهور ، أداء في المستوى من قبل اللاعبين الدين أبانوا عن امكاناتهم في لعب مباراة ناقصة لاعب واحد من كل فريق و هو الجمهور ، فريق الجيش المتصدر حاول مباغثة النسور في أكثر من مرة بدون جدوى على عكس الرجاء الدي لعب مباراة في المستوى و يطمح لأول فوز ينعش به لاعبيه و جمهوره العريض.
******************
مولودية وجدة 1/0 المغرب الفاسي
مباراة قوية كدالك جرت بملعب أحفير بين الفريقين الدين أداروا 90 دقيقة في المستوى المطلوب و في روح رياضية عالية ، السندباد الدي يسعى الى أول فوز له على أرضه لعب مباراة قوية أمام فريق عريق في حجم المغرب الفاسي الدي هو الأخر كان يماني النفس في الحصول على ثاني فوز له خارج العاصمة العلمية بعد مباراته مع الفتح الدي عادت له ب 1/0.
*****************
شباب المسيرة 0/1 اتحاد الزمور للخميسات
فارس الصحراء الدي أبان عن امكانات رائعة في أولى الدورات أمام كل من النادي المكناسي و مولودية وجدة لم يوفق هده المرة في الفوز على صاحب الخبرة الفريق الزموري المنتعش بالفوز على الحمامة البيضاء في الدورة الماضية ب 2/1 ، هدا الأخير الدي حل بالعيون وهو عازم على تحقيق ثلاث نقاط قد ترفع معنويات لاعبيه أصحاب الخبرة، وقد تأتى له دالك و العودة الى الخميسات بنكهة الفوز.
******************
الدفاع الجديدي 1/0 حسنية أكادير
ملعب العبدي بالجديدة الدي يحتضن مقابلته الثانية في ظرف يومين و التي كانت هده المرة لصاحبه الدي حقق الأهم و انتصر على غزالة سوس بهدف نظيف زاد من معنويات أصدقاء رضى الرياحي بعد جهد كبير بدلوه خلال أطوارها ، الحسنية بدورها لعبت مباراة في المستوى المطلوب غير أن الحظ لم يكن بجانبها و عاد للدكاليين بهدف يتيم.
*****************
الكوكب المراكشي 2/2 النادي القنيطري
ملعب الحارثي بدوره احتضن مقابلة قوية بين الكوكب الجريح و النادي القنيطري المظلوم ، الكوكب و بعد الاخفاق في التأهل لنهاية كأش العرش و انفصاله عن المدرب المغربي بادو الزاكي أدى مباراة في القمة تحت أضواء كاشفة و أمام جماهير رؤوفة بالفريق الدي لا زال لاعبوه متخبطون بالاقصاء الغير المنتضر .
*****************
النادي المكناسي 0/1 الوداد البيضاوي
هده المباراة التي أجراها الفريق الاسماعيلي بعيدا عن قواعده و بالضبط في مدينة سيدي قاسم حضرها جمهور غفير من الفريقين اادي ملأ مدرجاته ، الوداد كعادته حل لسيدي قاسم وهو لا يزال غير راضي على الاقصاء من نصف نهاية كأس العرش على يد الجيش حقق الأهم وعاد بثلاث نقاط ثمينة تيقيه خلف المنتصد الجيش.
****************
الفتح الرباطي 1/2 أولمبيك اخريبكة
فريق الفتح الرباطي صاحب ديل الترتيب عزم على أن يؤدي مباراة في المستوى أمام البطل الدي لم يرحم العاصميين و انتصر عليهم باصابتين لواحدة بعقر دار هدا الأخير من دون رحمة و لا شفقة وهو يدري أن الفتح مرتبك بالمركز الأخير ، رغم دالك كان الفتح في الموعد و أدى مباراة رائعة و سجل هدفا حفظ به ما وجهه.
***************
المغرب التطواني 1/0 أولمبيك أسفي
انتهت قبل قليل المباراة الأخيرة برسم الدورة السادسة بين الفريقين و التي كانت الكلمة فيها الى الحمامة التي قبضت على القرش بهدف الهداف عبد الرزاق المناصفي الدي انفرد بترتيب الهداهين لحد الساعة ، الفريق المسفيوي أدى مباراة في القمة خصوصا في الشوط الأول و اللحظات الأخيرة للمباراة ، المغرب التطواني كعادته عان بما فيه الكفاية الى حين تسجيل الهدف بعد تكرار محولات جس نبض المسفيويين الدي تم بنجاح.
-- تحياتي --
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.wikimapia.org
ahmed
عضو في طريق الإحتراف
عضو في طريق الإحتراف


ذكر
عدد الرسائل : 30
الـمدينـة / الـدولة : قلعة السراغنة / المغرب
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ** :: الدورة السادسة من دوري القسم الأول :: **   الثلاثاء 20 نوفمبر 2007 - 4:08

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lyceetassaout.on.ma
 
** :: الدورة السادسة من دوري القسم الأول :: **
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـقـسـم الـريـاضـي :: مـنـتـدى الـبطـولـة الـوطنيـة-
انتقل الى: