الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مدرب منتخب غانا:لا نخشى أحدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
casawi
*الـشـارة الـذهـبيـة*
*الـشـارة الـذهـبيـة*
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 201
العمر : 36
الـمدينـة / الـدولة : الدارالبيضـاء / المغرب
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: مدرب منتخب غانا:لا نخشى أحدا   الخميس 17 يناير 2008 - 3:28

مدرب منتخب غانا:لا نخشى أحدا



كلود لوروا

أكد الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب غانا، التي تستضيف بطولة أمم إفريقيا 2008 في الفترة من 20 يناير/ كانون الثاني حتى 10 فبراير/ شباط، أن القرعة لم توقع النجوم السوداء في أصعب مجموعات البطولة، مؤكدا أن فرق المغرب وغينيا من الفرق الجيدة في إفريقيا.

وقال المدرب الفرنسي الشهير لمجلة "ليكيب" الفرنسية "حظنا جيد بوقوعنا في هذه المجموعة، وسنتأهل للدور الثاني بكل تأكيد ولا نخشى أحدا".

وأضاف لوروا أنه على دراية كبيرة بمستوى وطريقة لعب المنتخب المغربي الذي يدربه مواطنه وصديقه هنري ميشيل، موضحا بأنه لا يعرف الكثير عن المنتخب الناميبي.

وأكد "سأجمع خلال هذه الفترة المعلومات الكافية عن كل فريق والباب مفتوح أمامنا للتأهل ولكن يجب علينا دفع هذا الباب للمرور من خلاله".

وبعد سحب هذه القرعة يلعب المنتخب الغاني مباراة الافتتاح أمام المنتخب الغيني في أول اختبار للمدرب الفرنسي الذي حاول خلال فترة الاستعداد اللعب مع عدة منتخبات عربية وإفريقية للوصول لأعلى مستوى للاعبيه قبل انطلاق هذه البطولة.

ويعتبر كلود لوراوا من المدربين الفرنسيين الذين يعشقون القارة السمراء، فقد درب العديد من المنتخبات الإفريقية مثل الكاميرون والسنغال، وكان منتخب الكونغو الديمقراطية آخر المنتخبات الإفريقية التي دربها لوروا خلال مسيرته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب منتخب غانا:لا نخشى أحدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـقـسـم الإجـتـمـاعـي :: مـنـتـدى المـرأة و الأســرة-
انتقل الى: