الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المغرب سينتصر على غانا ب3-2 وغينيا تريد شراء لقاء ناميبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
casawi
*الـشـارة الـذهـبيـة*
*الـشـارة الـذهـبيـة*
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 201
العمر : 36
الـمدينـة / الـدولة : الدارالبيضـاء / المغرب
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: المغرب سينتصر على غانا ب3-2 وغينيا تريد شراء لقاء ناميبيا   الأحد 27 يناير 2008 - 16:38


المغرب سينتصر على غانا ب3-2 وغينيا تريد شراء لقاء ناميبيا






ذكر محمد الكواليني معلق قناة راديو وتلفزيون العرب "إي آر تي" التي تستحوذ على البث التلفزي لكأس إفريقيا 2008، أن إشاعات تتناسل في العاصمة الغانية "أكرا" مفادها اتفاق مغربي- غاني يقضي بتفويت المنتخب الغاني للقائه القادم لصالح المنتخب المغربي ،وجاء ذلك أثناء تعليق المصري محمد الكواليني على لقاء الكاميرون –زامبيا الذي جرى اليوم والذي انتهى بفوز كبير للمنتخب الكاميروني 5-1.
ولم يكتف معلق "إي آر تي" بذلك بل ذكر أن المغرب سينتصر على غانا ب3-2 وفق اتفاق مسبق بين مسؤولي الفريقين ،لكنه سرعان ما تدارك الأمر مبديا ثقته في قدرات المنتخب المغرب ، وبإمكانيات لاعبيه التقنية مشيدا بالمهاجم المغربي هشام أبو شروان وبزميله سفيان العلودي وبكون المنتخب للمغربي لن يقبل هدايا من أحد.

وكان المنتخب المغربي قد استهل مشواره في غانا بأفضل طريقة ممكنة من خلال فوز كبير على ناميبيا 5-1، بيد أنه خيب الآمال أمام غينيا وخسر 2-3. وتراجع المنتخب المغربي من الصدارة الى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط بفارق المواجهات المباشرة خلف غينيا وبفارق 3 نقاط خلف غانا المتصدرة. ولحجز بطاقته الى ربع النهائي، يتعين على المغرب الفوز على غانا في المباراة الأخيرة مع تعثر غينيا امام ناميبيا، كما أن تعادله قد يؤهله شرط خسارة غينيا امام ناميبيا. كل هذه احتمالات وضع المغرب نفسه أمامها بعد الخسارة امام غينيا وهو الذي كان يجب عليه الفوز ليكون أول المتأهلين الى ربع النهائي.

ورشح أزيد من 76 في المائة من مرتادي موقع كووورة الشهير المنتخب المغربي للفوز بلقائه ضد غانا والتاهل للدور الثاني ، بينما توقع 18 في المائة فوز غانا ،وسيلتقي منتخبا غانا والمغرب يوم الاثنين القادم في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا السادسة والعشرين التي تستضيفها غانا حتى 10 فبراير المقبل.
وفي نفس السياق أعلن الاتحاد الناميبي اليوم السبت أنه تلقى عرضاً للتلاعب في نتيجة مبارياته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حالياً في غانا،وكشف الاتحاد أن قيمة العرض وصلت إلى 30 ألف دولار لكل لاعب في المنتخب الوطني مقابل تعمد الهزيمة في المباراة المقبلة للفريق ضد منتخب غينيا في مدينة سيكوندي يوم الاثنين.

وقال جون موينجو رئيس الاتحاد الناميبي لكرة القدم أنه علم بالعرض من اللاعبين وأنه أبلغ على الفور الاتحاد الإفريقي للعبة،وقال موينجو لرويترز في أكرا اليوم السبت "اتصل شخص بلاعبي فريقنا وقال أنه يمثل هيئة ما وعرض عليهم المال مقابل خسارة المباراة."
وهذه المرة الثانية خلال البطولة التي يكشف فيها النقاب عن مثل هذا العرض بعد أن أعلن الألماني رينهارد فابيش مدرب بنين قبل بدء البطولة أن شخصاً مجهولاً اتصل به وادعى أنه يمثل شركة مراهنات.





يوم الأحد, يناير 27, 2008






0 تعليقات حول الموضوع:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المغرب سينتصر على غانا ب3-2 وغينيا تريد شراء لقاء ناميبيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـقـسـم الإعـلامـي :: مـنتـدى الأخـبـار والإعلانـات-
انتقل الى: